Logo

نموذج الشكوى والملاحظات

أسكان – تكافل ملتزمة بشدة بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا، ملاحظاتك مهمة بالنسبة لنا، يرجى تعبئة النموذج أدناه وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن.

عملية تقديم الشكاوى

الخطوة 1

شاركنا شكواك عبر:

800-272262

www.ascanatakaful.ae

للشكاوى complaints@ascanatakaful.ae

قم بزيارة مكاتبنا في دبي أو أبو ظبي

الخطوة 2

عند استلام الشكوى نقوم بما يلي:

تسجيل الشكوى ومن ثم استلام الرقم المرجعي في غضون يوم عمل واحد

التواصل مع الأقسام والتحقق من جميع البوالص ذات الصلة

إجراء تحقيقات فورية

تقديم تحديثات متسقة للحالة وإبلاغ القرار النهائي في أقل من 15 يوم عمل

الخطوه 3

في حالة عدم رضاك ، يمكنك:

أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على

customercare@ascanatakaful.ae

اتصل بالسلطات التنظيمية

لشكاوى التأمين الطبي ، يرجى الاتصال:
بهيئة الصحة بدبي: 800342
بدائرة الصحة أبو ظبي: 0097124493333 
لجميع شكاوى التأمين الأخرى ، يمكنك الاتصال: بـالبنك المركزي – دولة الإمارات العربية: 80022823