Logo

حلولنا

تكافل الممتلكات

التأمين على جميع المخاطر للممتلكات
تغطي هذه البوليصة منزلك ومحتوياته، بالإضافة إلى المكتب، المتجر، المستودع، والمصنع، ضد أي ضرر أو خسارة أو دمار ناجم عن الحرائق أو الصواعق أو الكوارث الطبيعية أو الانفجار أو الارتطام أو السطو… إلخ، حيث نوفر حماية ضد المخاطر الصناعية والتجارية بما في ذلك مجمعات التسوق الكبيرة.

تأمين تعطل الأعمال
تشمل هذه البوليصة خسارة الأرباح الناتجة عن تعطل الأعمال نتيجة للضرر الناجم عن الحرائق والأخطار المرتبطة به.

تأمين أصحاب الممتلكات
سواء كنت صاحب أرض أو مستأجراً أو مالكاً للعقار، فإن بوليصة تأمين أصحاب الممتلكات تغطي المساكن الخاصة بالنيابة عن المالكين والمستأجرين.

التكافل الهندسي

التأمين على جميع المخاطر للمقاولين
تغطي هذه البوليصة جميع مخاطر الخسارة المادية العرضية أو الضرر المتعلق بأعمال المقاولة أثناء تنفيذ مشروع مدني.

التأمين على جميع مخاطر البناء
توفر هذه البوليصة تغطية لتركيب المحطات الميكانيكية والكهربائية، مما يصب في مصلحة الموردين والمصنعين والمقاولين الكبار والفرعيين، حيث تغطي المخاطر المرتبطة بالتخزين والتجميع/التركيب واختبارات المصانع والآلات.

تأمين تعطل الآلات
تغطي هذه البوليصة جميع أنواع المصانع والآلات، حيث تشمل تكاليف إصلاح القطع التالفة أو استبدالها نتيجة الأضرار المادية غير المتوقعة والمفاجئة، كما توفر حماية للآلات المؤمن عليها في حالات العمل، والراحة، والفك لغرض التنظيف، والفحص، والإصلاح، أو الإزالة إلى موضع آخر، أو حتى خلال عملياتها.

تأمين المعدات الإلكترونية
صممت هذه البوليصة خصيصاً لتغطي الفقد أو التلف العرضي للمعدات الإلكترونية، ويمكن أن تشمل التغطية الإضافية بموجب هذه البوليصة وسائط البيانات (الضرر المادي وفقدان المعلومات التي تتعرض لها وسائط البيانات الخارجية والأقراص المغناطيسية والأشرطة الممغنطة والبطاقات الممغنطة… إلخ).

التكافل البحري

تأمين البضائع
تحمي هذه البوليصة البضائع المرسلة إلى أي مكان في العالم عن طريق البحر أو الجو ضد مختلف المخاطر بما في ذلك الفقد أو التلف.

تأمين المراكب واليخوت الخاصة
توفر هذه البوليصة تغطية ضد المخاطر الشاملة لليخوت ومراكب التنزه، كما تحمي مركب المؤمن عليه من جميع المخاطر البحرية بما في ذلك الالتزامات تجاه أطراف ثالثة.

تكافل المسؤولية

تأمين المسؤولية العامة
ستحمي هذه البوليصة حاملها فيما يتعلق بمسؤوليته القانونية، حيث تغطي الإصابات الجسدية العرضية أو الأضرار التي تلحق بالممتلكات العامة الناجمة عن أنشطة الأعمال نتيجة الخطأ أو الإهمال الصادر عنه أو عن الموظفين التابعين له.

تأمين مسؤولية المنتجات
تغطي هذه البوليصة المسؤولية القانونية للمصنّعين والموردين تجاه الأطراف الثالثة عن الأضرار التي تلحق بالممتلكات والإصابات أو المرض أو الوفاة الناجمة عن أي سلع يتم تصنيعها أو بيعها أو توريدها أو تسليمها أو تركيبها أو تجميعها أو إصلاحها أو اختبارها أو معالجتها أو تغييرها من قبل المؤمّن.

تأمين تعويض العمال
تحمي هذه البوليصة حاملها من جميع التعويضات التي سيكون مسؤولاً عن دفعها لأي موظف خلال فترة عمله مقابل الضرر الناجم عن حوادث العمل التي قد تحدث جراء العمل أو خلال تأديته.

تأمين مسؤولية أصحاب العمل
تحمي هذه السياسة أصحاب العمل المسؤولين قانوناً عن المطالبات التي يقدمها الموظفون أو من المعالون في حالة وفاة الموظف أو تعرضه لإصابة جسدية أو مرض ناجم عن إهمال صاحب العمل، أو عدم توفير موظفين أكفاء أو مصانع وآلات مناسبة، أو عدم توفير إجراءات السلامة أو نظام العمل المناسب، و / أو إهمال زملاء صاحب العمل، إلخ.

تكافل الحوادث العامة

تأمين الحوادث الشخصية
توفر هذه البوليصة حماية على مدار الساعة في أي مكان في العالم ضد الوفاة أو العجز الناجمين عن حادث، حيث تضمن دفع مبلغ مقطوع للشخص الذي يحدده المؤمّن له.

تأمين الأموال
تغطي هذه البوليصة النقود والصكوك القابلة للتداول ضد الخسائر غير المتوقعة أثناء النقل أو أثناء الاحتفاظ بها في خزائن المكتب، حيث أن هذه البوليصة مثالية للمؤسسات التجارية ذات المعاملات النقدية الكبيرة الروتينية.

تأمين المسؤولية المهنية
هذه البوليصة مثالية للمهنيين مثل المعماريين والمهندسين والمحامين والأطباء والمستشارين، حيث تغطي المسؤولية القانونية الناشئة عن الإهمال المهني للمؤمن عليه، ويغطي التعويض المهني التكاليف والنفقات التي تدفع في قضايا الدفاع في محكمة قانونية.

تأمين ضمان الأمانة
تحمي هذه البوليصة المؤمن له من خسارة الأموال أو البضائع التي تكبدها نتيجة حادث تزوير أو اختلاس أو سرقة، و / أو التحويل الاحتيالي الذي يرتكبه أي من الموظفين أثناء قيامهم بأداء أعماله وظائفهم المحددة في البوليصة.

تأمين محال المجوهرات
تغطي هذه البوليصة جميع مخاطر الفقد أو الضرر أو السرقة التي تلحق بمخزون الذهب والمجوهرات، كذلك يمكن أن تشمل عملية نقل المواد بعيداً عن المتجر إذا لزم الأمر، ويمكن أيضاً تحسين التغطية لتشمل المحتوى العام للأعمال، الألواح الزجاجية، المبنى، المعرض، والفقد الناجم عن الحريق والأضرار المتعلقة به.

تكافل المركبات

نوفر مجموعة كاملة من منتجات التأمين على السيارات بما يناسب احتياجاتكم، مع ضمان الجودة والخدمة المتميزة.

تأمين السيارات الشامل
تحمي هذه البوليصة الشاملة كلاً من المؤمن له والركاب والمركبة ضد فقدان السيارة أو تلفها أو سرقتها بالإضافة إلى الكوارث الطبيعية أو الإصابة الشخصية أو الوفاة، كما أنه يوسع تغطية مسؤولية الطرف الثالث ضد الإصابة الشخصية والأضرار التي تلحق بالممتلكات.

تأمين الطرف الثالث
تغطي هذه البوليصة مسؤولية الطرف الثالث عن الأضرار التي لحقت بالمركبات الأخرى جراء الحادث، كما تغطي أيضاً الإصابات أو الوفاة أو الأضرار التي تلحق بالأطراف الثالثة والممتلكات.

التكافل الصحي

نحن نقدم مجموعة من برامج التأمين الصحي للحفاظ على حماية الموظفين وعائلاتهم وتغطيتهم ضد المخاطر الطبية.

التأمين الصحي الجماعي
يمكن لمجموعة منتجاتنا أن تلبي احتياجات العائلات والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة، حيث يمكنك اختيار التغطية التي تناسبك من الخطط الجاهزة أو طلب خطة مخصصة.

التأمين الصحي الفردي
نحن أيضاً نلبي احتياجات الأفراد؛ يمكنك تحديد تغطيتك من الخطط الجاهزة أو طلب خطة مخصصة.

Created with Fabric.js 1.7.22

التكافل الجماعي على الحياة

هذا التأمين مخصص للشركات التي تسعى إلى توفير أقصى قدر من الحماية لموظفيها، حيث يتم تقديم هذه البوليصة للشركات التي لا تقل عن 10 موظفين لتغطية حالات الوفاة الطبيعية أو الناجمة عن حادث وحالات العجز الكلي أو الجزئي، كما يمكن أن تشمل المصاريف العرضية الطبية ومصاريف العودة إلى الوطن كقيمة مضافة إلى الحزمة، حيث توفر تغطية على مدار الساعة وحول العالم اعتماداً على المزايا التي يتم اختيارها.