Logo

عن أسكانا - تكافل

رؤيتنا، رسالتنا، قيمنا

رؤيتنا

من خلال تقديم أفضل الحلول المتوافقة مع الشريعة، نطمح أن نكون الشريك التكافلي الرائد والموثوق لأعمالكم.

رسالتنا

نعمل على توفير حلول تكافلية مبتكرة ومستدامة تحمي مصالح عملائنا وتساهم في تحقيق التنمية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

قيمنا

الالتزام بالشريعة
الشفافية
المسؤولية الاجتماعية
التميز والريادة

من نحن

تأسست الشركة العربية الاسكندنافية للتأمين – أسكانا عام 1978 بموجب المرسوم الأميري من قبل مجموعة من رواد الأعمال، لتصبح في عام 1992 مؤسسة وطنية بالكامل وشركة عامة مسجلة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تبرز اليوم كواحدة من أهم شركات سوق دبي المالي متميزة بكونها أول شركة تأمين في العالم تحولت بالكامل من العمليات التقليدية إلى العمليات التكافلية.

برأس مال تجاوز 154 مليون درهم إماراتي في عام 2014، نعتمد في أسكانا – تكافل أرقى معايير قطاع التأمين في الإمارات العربية المتحدة، ملتزمين بمفهوم التكافل على أعلى مستوى في سبيل توفير تجربة أكثر ملاءمة وفائدة لعملائنا.

غايتنا الأساسية هي حماية الأفراد والعائلات والمؤسسات بالإضافة إلى المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مجموعة من حلول التأمين التي تغطي الممتلكات، المسؤولية، القطاع الهندسي، والصحي، والبحري، والحوادث العامة، والسيارات، والتأمين الجماعي على الحياة.

على مدار أربعة عقود، اكتسبنا الكثير من التجارب وحققنا الكثير من الشراكات المتميزة في السوق، وجعلنا من هذه العوامل نقاط قوة نستثمرها في تعزيز دورنا وتنمية قدراتنا لنكون، بحق، شركة التأمين الأهم التي تضع مصالح عملائها على رأس أولوياتها وتقدم خدماتها الممتازة بفعالية ونزاهة منقطعة النظير