أسكان – تكافل ملتزمة بشدة بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا، ملاحظاتك مهمة بالنسبة لنا، يرجى تعبئة النموذج أدناه وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن.
شاركنا شكواك عبر:
800-272262
www.ascanatakaful.ae
للشكاوى complaints@ascanatakaful.ae
قم بزيارة مكاتبنا في دبي أو أبو ظبي
عند استلام الشكوى نقوم بما يلي:
تسجيل الشكوى ومن ثم استلام الرقم المرجعي في غضون يوم عمل واحد
التواصل مع الأقسام والتحقق من جميع البوالص ذات الصلة
إجراء تحقيقات فورية
تقديم تحديثات متسقة للحالة وإبلاغ القرار النهائي في أقل من 15 يوم عمل
في حالة عدم رضاك ، يمكنك:
customercare@ascanatakaful.ae
اتصل بالسلطات التنظيمية
لشكاوى التأمين الطبي ، يرجى الاتصال:
بهيئة الصحة بدبي: 800342
بدائرة الصحة أبو ظبي: 0097124493333
لجميع شكاوى التأمين الأخرى ، يمكنك الاتصال: بـالبنك المركزي – دولة الإمارات العربية: 80022823
لديك أي أسئلة؟ من فضلك لا تتردد في الاتصال ، يسعدنا الرد!